أشرطة فيديو الأبوة والأمومة

الأبوة والأمومة في العصر الرقمي: إيجاد توازن صحي (2021)

TikTok، سناب شات، فورتنيت، يوتيوب وأكثر من ذلك ... التكنولوجيا هي جزء كبير من عالم أطفالنا! يمكن أن تكون المواكبة صعبة، ولكن النهج الإيجابي والمستنير يمكن أن يكون له تأثير كبير على مستقبل الطفل وعاداته. تعلم كيفية مساعدة الأطفال على تطوير استخدام متوازن وصحي للتكنولوجيا منذ سن مبكرة والحفاظ على هذا الأمر حتى سنوات الدراسة الثانوية وما بعدها.

انضم إلى ديف آيزنمان، مدير التكنولوجيا التعليمية والخدمات الإعلامية للمدارس العامة في مينيتونكا، ماثيو مايرز، وهو معالج زواج وأسرة مرخص في شركة ترافيرس للاستشارات والاستشارات، GBC، لهذا الندوة عبر الإنترنت. 

 

وقت الشاشة ورفاه الطلاب: تربية الأطفال الأصحاء للتكنولوجيا (2020)

شاهد حديثًا مدته 20 دقيقة عن إدارة وقت الشاشة ووضع إرشادات عائلية حول التكنولوجيا في المنزل التي قدمها ديف آيزنمان ، مدير التكنولوجيا التعليمية والخدمات الإعلامية. 

 

مثل الشعار

مثل عرض وثائقي الظاهري ولجنة المناقشة

في عام 2020 ، شاهد أكثر من 1000 من أولياء الأمور من K-12 وجميع طلاب الصف 6-12 في مينيتونكا هذا الفيلم القوي حول الآثار الحقيقية التي يمكن أن يكون لوسائل التواصل الاجتماعي على حياتنا. حتى آباء وأمهات طلاب المرحلة الابتدائية وجدوا الفيلم قيما بشكل لا يصدق لرؤيته أثناء إعدادهم لإرشادات لأطفالهم حول استخدام أدوات التكنولوجيا الشخصية. مثل يلتقط مقابلات مع الطلاب وأولياء الأمور وعلماء النفس والأطباء والخبراء من مجموعة واسعة من المجالات ووجهات النظر.  

يمكنك عرض ثلاث مقطورات من الفيلم في bit.ly/LikeTrailer1 ، bit.ly/LikeTrailer2 bit.ly/LikeTrailer3. لمعرفة المزيد أو المشاهدة بنفسك، قم بزيارة thelikemovie.com. هنا هو الصدقة التي رافقت الفيلم، نصائح لإدارة استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية.

مشاهدة ماكس Stossel 45 دقيقة سجلت تجميع الطلاب و / أو 60 دقيقة عرض الوالدين هنا. انه الراوي من فيلم مثل ورئيس التعليم لمركز التكنولوجيا الإنسانية. انها تقريبا محتوى متطابقة، ولكن ليس مهنيا المنتجة مثل الفيلم الوثائقي الذي شمل المقابلات والرسومات، الخ.

 

الأبوة والأمومة في السن الرقمية Webinar: العثور على توازن صحي أجزاء الأول والثاني (2017)

شاهد تسجيلات من اثنين من ندوات الويب لعام 2017 مع ماثيو مايرز، وهو معالج زواج وأسرة مرخص متخصص في العلاقات الأسرية والاستخدام الصحي للتكنولوجيا بما في ذلك إدمان ألعاب الفيديو وديف آيزنمان، مدير التكنولوجيا التعليمية والخدمات الإعلامية للمدارس العامة في مينيتونكا، أثناء مناقشتهم الأبوة والأمومة في العصر الرقمي: إيجاد توازن صحي. احصل على نصائح وأفكار للحفاظ على حوار مفتوح حول التكنولوجيا وفهم الدور الهام الذي تلعبه في مساعدة الشباب على أن يكونوا مسؤولين وآمنين في عالم التكنولوجيا الفائقة اليوم.

يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو بأكملها من خلال البدء بالموضوع الأول أدناه أو تخطي مواضيع محددة من اختيارك:

  • الجزء الأول، 53 دقيقة، التسجيل الصوتي أدناه: وقت الشاشة والتوازن، الانتباه والتركيز، الإدمان، الأبوة والأمومة والنمذجة، الرصد والتصفية، وتوصيات العمر
  • الجزء الثاني، 54 دقيقة أدناه: استراتيجيات ونصائح الأبوة والأمومة، آثار أقدام رقمية، التسلط عبر الإنترنت، والمواد الإباحية وS sexting

قائمة التكنولوجيا

موارد التكنولوجيا

افتح الرابط أدناه لعرض التعليمات للطلاب وأولياء الأمور حول الأدوات التكنولوجية المستخدمة في التعلم الإلكتروني في مينيتونكا.

عرض التعليمات التقنية

اتصل بنا

تقديم الأسئلة والملاحظات عبر الإنترنت وتلقي رد خلال يوم عمل واحد من خلال مكتب المساعدة في مجال تكنولوجيا الأسرة.

مكتب مساعدة الأسرة

Parenting Videos

Parenting in the Digital Age: Finding a Healthy Balance (2021)

TikTok, Snapchat, Fortnite, YouTube and more ... Technology is a big part of our kids’ world! Keeping up can be challenging, but a positive and well-informed approach can have a big impact on a child’s future and habits. Learn how to help kids develop a balanced and healthy use of technology from an early age and keep this up through the secondary school years and beyond.

Dave Eisenmann, Director of Instructional Technology & Media Services for Minnetonka Public Schools, was joined by Mathew Meyers, a Licensed Marriage & Family Therapist at Traverse Counseling & Consulting, GBC, for this webinar. 

 

Screen Time and Student Well-Being: Raising Tech Healthy Kids (2020)

Watch a 20 minute talk about managing screen time and setting family guidelines around technology at home given by Dave Eisenmann, Director of Instructional Technology & Media Services. 

 

LIKE logo

LIKE Documentary Virtual Screening & Discussion Panel

In 2020 over 1,000 K-12 parents and all Minnetonka grade 6-12 students saw this powerful film about the very real effects social media can have on our lives. Even parents of elementary students found the film incredibly valuable to see as they set up guidelines for their children around the use of personal technology tools. LIKE captures interviews with students, parents, psychologists, doctors and experts from a wide-range of fields and perspectives.  

You can view three trailers of the film at bit.ly/LikeTrailer1, bit.ly/LikeTrailer2 and bit.ly/LikeTrailer3. To learn more or watch on your own, visit thelikemovie.com. Here is the handout that accompanied the film, Tips for Managing Social Media Use.

Watch Max Stossel's 45 minute recorded student assembly and/or 60 minute parent presentation here. He's the narrator of the LIKE film and the Head of Education for the Center for Humane Technology. It's almost the identical content, just not professionally produced like the documentary which included interviews and graphics, etc.

 

Parenting in the Digital Age Webinar: Finding a Healthy Balance Parts I & II (2017)

Watch recordings from two 2017 webinars with Mathew Meyers, a Licensed Marriage & Family Therapist specializing in family relationships and healthy technology use including video game addiction and Dave Eisenmann, Director of Instructional Technology & Media Services for Minnetonka Public Schools, as they discuss Parenting in the Digital Age: Finding a Healthy Balance. Get tips and ideas for maintaining open dialog about technology and understand the significant role you play in helping youth be responsible and safe in today’s high-tech world.

You can watch the videos in their entirety by starting with the first topic below or skip ahead to specific topics of your choice:

  • Part I, 53 minutes, audio recording below: Screen Time & Balance, Attention & Focus, Addiction, Parenting & Modeling, Monitoring & Filtering, and Age Recommendations
  • Part II, 54 minutes below: Parenting Strategies and Tips, Digital Footprints, Cyberbullying, and Pornography and Sexting

Technology Menu

Technology Resources

Open the link below to view instructions for students and parents on the technology tools used for e-learning in Minnetonka.

View Tech Instructions

Contact us

Submit questions and feedback online and receive a response within one business day through the Family Technology Helpdesk.

Family Helpdesk