رمز الاستدامة العالمية
 
يشارك الطلاب في تجارب العالم الحقيقي في المجالات المتعلقة بالاستدامة العالمية.

يتعلم الطلاب وينمو في مجالات توفر فرص عمل في المستقبل مثل استدامة الشركات، وعلوم الغذاء، والأمن الغذائي، وسلامة الأغذية، ونظم المياه، ونظام النفايات، والحفاظ على الطاقة وغيرها.


التحميل من فيميو...

هناك الكثير من مجالات الدراسة أكثر مما كنت أعتقد في البداية. اعتقدت أنه سيكون في الغالب العلماء أو الاقتصاديين والتحليل ولكن هناك الكثير لذلك.

- بريسيلا، طالب الاستدامة العالمية



المزيد عن البرنامج

يشارك الطلاب في تجارب العالم الحقيقي في المجالات المتعلقة بالاستدامة العالمية. وهي تتعلم وتنمو في مجالات توفر فرص عمل في المستقبل مثل استدامة الشركات، وعلوم الغذاء، والأمن الغذائي، وسلامة الأغذية، ونظم المياه، ونظام النفايات، والحفاظ على الطاقة وغيرها. يدمج المقرر الدراسي العلوم الفيزيائية والبيولوجية والمعلوماتية في دراسة البيئة والاقتصاد العالمي.

يقضي الطلاب كلا الفصلين الدراسيين في العمل على مجموعة متنوعة من المشاريع التي تحركها الصناعة، وحل مشاكل البحث والتعلم عن التحديات والمكافآت التي تُتّبَه الأعمال القائمة على المشاريع. كما يتعلمون عن الاقتصادات والآثار المترتبة على استدامة الأغذية في مجال السياسات، مع التركيز على الطبيعة العالمية لإنتاج الأغذية وتأثيرها على المجتمعات المحلية والبيئة. هذا البرنامج يقدم إلى الصغار وكبار السن.


سجل من أجل الاستدامة العالمية إذا كنت مهتماً بـ: 

  • الاستدامة والبيئة
  • من أين يأتي مصدر طعامك
  • كسب الائتمان الكلية من خلال العلوم البيئية AP
  • تحقيق رصيد الدراسات الاجتماعية من خلال دراسة الدراسات العالمية والاقتصاد

رصيد الدورة التدريبية

دورة مدتها سنة، واثنين من الائتمان يكسب:

  • الدراسات العالمية والاقتصاد (واحد الدراسات الاجتماعية الائتمان)
  • AP العلوم البيئية (واحد الائتمان العلوم الاختيارية)
  • العرض في الصفوف 11-12


الضيوف المدربين

يقدم المدرسين الضيوف الخبرة في الموضوعات التي تتماشى مع منهج VANTAGE. يستخدم المعلمون نهج المحتوى أولاً للتعلم، مما يتيح لك إتقان المحتوى الأساسي الأكاديمي، ثم شاهدوا كيف يتم تنفيذه من قبل شركاء الأعمال لتوفير حلول للتحديات الواقعية.

الإرشاد والتواصل

جميع الطلاب VANTAGE لديها معلمه 1:1 ، ولكن الشبكات تمتد إلى أبعد من واحد المهنية. وكثيرا ما يفتح المرشدون الأبواب، ويتبادل المدربون الضيوف بحرية معلومات الاتصال بهم، ويوفر بعضهم فرص العمل وزيارات المواقع الممتدة.

Global Sustainability Icon
 
Students engage in real-world experiences in the fields related to global sustainability.

Students learn and grow in areas that offer future employment such as corporate sustainability, food science, food security, food safety, water systems, waste system, energy conservation and others.


Loading from Vimeo...

There are a lot more areas of study than I initially thought. I thought it would mostly be scientists or economists and analysis but there is so much to that.

- Priscilla, Global Sustainability student



More about the program

Students engage in real-world experiences in the fields related to global sustainability. They learn and grow in areas that offer future employment such as corporate sustainability, food science, food security, food safety, water systems, waste system, energy conservation and others. Coursework integrates physical, biological and information sciences to the study of the environment and global economics.

Students spend both semesters working on a variety of industry-driven projects, solving research problems and learning about the challenges and rewards of project-based work. They also learn about economics and the policy implications of food sustainability, with an emphasis on the global nature of food production and its impact on communities and the environment. This program is offered to juniors and seniors.


Register for Global Sustainability if you are interested in: 

  • Sustainability and the environment
  • Where your food source comes from
  • Earning college credit through AP Environmental Science
  • Fulfilling a social studies credit by studying Global Studies and Economics

Course Credit

Year-long, two-credit course earns:

  • Global Studies and Economics (one social studies credit)
  • AP Environmental Science (one elective science credit)
  • Offered in grades 11-12


Guest Instructors

Guest instructors provide expertise on topics aligned to the VANTAGE curriculum. Teachers use a content-first approach to learning, enabling you to master academic core content, and then see how it is implemented by business partners to provide solutions to real-world challenges.

Mentorship and Networking

All VANTAGE students have a 1:1 mentor, but the networking extends beyond one professional. Mentors often open doors and guest instructors freely share their contact information, some provide employment and extended site visits.