مكتب المدرسة

مرحبا بكم في مدرسة مينيتونكا الثانوية!

نحن مدرسة ثانوية عالية الأداء في الضواحي تخدم أكثر من 3100 طالب من عشرة مجتمعات محلية. نحن نرحب أيضا التسجيل المفتوح والطلاب تونكا على الانترنت.

في مدرسة مينيتونكا الثانوية، هدفنا هو إشراك جميع الطلاب في التعلم العميق والهادف، حتى يتمكنوا من تحقيق أعلى طموحاتهم. ونحن نحقق ذلك من خلال بناء علاقات قوية مع الطلاب والأسر. نحن فخورون بالفنون الأكاديميةالجميلة والفنون الجميلة والبرامج الدراسية المشتركة،بما في ذلك مجموعة كبيرة من فئات التنسيب المتقدم والبكالوريا الدولية. Minnetonka هو أيضا زعيم الدولة في الانغماس في اللغة لكل من البرامج الإسبانية والصينية.

معترف بها من قبل مجلة نيوزويك باعتبارها واحدة من أفضل المدارس الثانوية في أمريكا، سدرجات اختبار الطلاب الخاص بك هي باستمرار من بين أفضل في ولاية مينيسوتا. كما تم الاعتراف من قبل صحيفة واشنطن بوست كواحدة من المدارس الثانوية الأكثر تحديا في أمريكا. وفي تقييم دولي للتلاميذ الذين تتراوح أعمارهم بين 15 عاماً من أكثر من 70 اقتصاداً في جميع أنحاء العالم، تفوق طلاب مينيتونكا على شنغهاي وفنلندا وغيرهما من القادة الدوليين في القراءة والعلوم، وسجل MHS المركز الثاني - فقط إلى شنغهاي - في الرياضيات.

عند دخولك مدرستنا سوف يفاجأ لمعرفة أنها بنيت في عام 1952. إن التحديثات والتجديدات الشاملة على مدى العقد الماضي تجعل من MHS بيئة تعليمية رائدة. نحن نفهم أن البيئة المحيطة المادية تؤثر على كيفية تعامل طلابنا وموظفيهم مع عملهم. مختبرات العلوم والهندسة الحديثة، مركز الإعلام، مساحات التعاون، التكنولوجيا، خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت عبر تقنية واي فاي عالية السرعة والكثير من الضوء الطبيعي تدعم العمل المهم الذي يجري يوميا في مدرستنا. كما يتضمن مصنعنا الطبيعي ثلاثة ملاعب رياضية على العشب الاصطناعي وقبة تونكا (متضخمة على ملعب كرة القدم ستة أشهر من السنة). لدينا أيضا ساحة هوكي داخلية في الحرم الجامعي في مركز باجيل، والذي يتضمن أيضا مسار الجري الداخلي ومرفق تدريب القوة.

نحن نتمتع بدعم مجتمعي كبير، بما في ذلك منظمة تطوعية للوالدين تخدم طلابنا على أساس يومي. يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول برامجنا، 952-401-5700.

عنوان

مدرسة مينيتونكا الثانوية
18301 الطريق السريع 7
مينيتونكا، MN 55345


معلومات عامة

ساعات العمل: من الساعة 7 صباحاً إلى 3:30 مساءً
ساعات الدراسة: 8 صباحاً - 2:40 مساءً
معلومات عامة:
952-401-5700


أرقام الهواتف

مكتب الأنشطة: 952-401-5904
مكتب الحضور: 952-401-5800
مكتب الإرشاد: 952-401-5811
مكتب الصحة: 952-401-5771
الخط الرئيسي: 952-401-5700
مكتب المدير: 952-401-5706
النقل: 952-401-5023


أرقام الفاكس

رقم الفاكس الرئيسي: 952-401-5709

تقديم المشورة / طلب سجلات الطالب:
فاكس 952-401-5814


اشكال

School Office

Welcome to Minnetonka High School!

We are a high-performing, suburban high school serving more than 3,100 students from ten communities. We also welcome open enrollment and Tonka Online students.

At Minnetonka High School, our goal is to engage all students in deep, meaningful learning, so they can achieve their highest aspirations. We achieve this by building strong relationships with students and families. We are proud of our fine academic, fine arts and co-curricular programs, including a large selection of Advanced Placement and International Baccalaureate classes. Minnetonka is also the state's leader in Language Immersion for both Spanish and Chinese programs.

Recognized by Newsweek Magazine as one the Best High Schools in America, our student test scores are consistently among the best in the state of Minnesota. We've also been recognized by the Washington Post as one of the Most Challenging High Schools in America. On an international assessment of 15-year-olds from more then 70 economies worldwide, Minnetonka students outperformed Shanghai, Finland and other international leaders in reading and science, and MHS scored second--only to Shanghai--in math.

When you enter our school you will be surprised to learn it was built in 1952. Extensive updates and renovations over the last decade make MHS a leading edge learning environment. We understand that physical surroundings impact how our students and staff approach their work. State-of-the-art science and engineering labs, media center, collaboration spaces, technology, high speed wifi and lots of natural light support the important work going on daily in our school. Our physical plant also includes three artificial turf athletic fields and the Tonka Dome (inflated over the football field six months of the year). We also have an indoor hockey arena on campus in the Pagel Center, which also includes an indoor running track and strength training facility.

We enjoy great community support, including a parent volunteer organization that serves our students on a daily basis. Please call us for more information on our programs, 952-401-5700.

ADDRESS

Minnetonka High School
18301 Highway 7
Minnetonka, MN 55345


General Information

Office Hours: 7 a.m.-3:30 p.m.
Student Hours: 8 a.m.-2:40 p.m.

General Information: 952-401-5700


Phone Numbers

Activities Office: 952-401-5904
Attendance Office: 952-401-5800
Counseling Office: 952-401-5811
Health Office: 952-401-5771
Main Line: 952-401-5700
Principal's Office: 952-401-5706
Transportation: 952-401-5023


Fax Numbers

Main Fax Number: 952-401-5709

Counseling/Request Student Records:
Fax 952-401-5814


FORMS